جمعية الخير للرعاية الاجتماعية

جمعية خيرية تهتم بكفالة الأيتام - وتقديم الرعاية الطبية المجانية ورعاية والفقراء

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عين الجمل فيجرا طبيعية للرجال والنساء

عين الجمل  فيجرا طبيعية
عين الجمل  فيجرا طبيعية
عين الجمل  فيجرا طبيعية 
بسم الله الرحمن الرحيم 
والحمد لله رب العالمين 
والصلاة والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد صلى الله علية وسلم

انظر اخى الحبيب إلى قوله تعالى : " وفى انفسكم ايات افلا تعقلون "
بالتأمل فبما حولنا نجد الكثير من النعم التى أنعم الله علينا بها مثل الجاذبية الارضيه .. ماذا لو زادت الجاذبية الارضيه سيتحرك كل شئ على الارض ببطئ شديد . وأن قلت الجاذبية سيطير كل مافى الارض .
الأكسوجين أذا زادت نسبته كثرت الحرائق وأن قلت نسبته أختنق الانسان .

ونعود إلى الاية الكريمة و قوله تعالى : " وفى انفسكم ايات افلا تعقلون " لنتدبر هذه الايه ولنشاهد  الصورة السابقة وكأن الله سبحانه وتعالى يرشدنا ويعلمنا بصورة واضحة كاملة .
والصورة هى للمخ البشرى وعين الجمل الذى هو ضبق الاصل للمخ البشرى وكأن الله سبحانه وتعالى اراد ان نرى ونربط العلاقة وفوائد عين الجمل للمخ البشرى سبحان الله



فوائد عين الجمل :
يحتوى عين الجمل على نسبة عالية من الألياف بالضافة إلى نسبة عالية من المعادن ومضادات الاكسدة ومصدر هام جدأ لاحماض اومجا 3 .وعين الجمل اساسى لتقوية القدرة الجنسية وكذلك خفض الكلسترول وأمراض القلب والاكتئاب . وله العديد من الفوائد الاخرى للقضاء على الشيخوخة وتقوية الذاكرة .
وعين الجمل أيضأ يحمى العظام وعلاج للهشاشة والوقاية من الربو وحصوات المرارة والتهاب المفاصل وسوف سنتعرض اليوم أهمية عين الجمل
العلاقة بين المخ وعين الجمل ليس مسألة شبه فقط . إنما نظرا لأن عين الجمل وزيته يحتوى كما قلنا على أحماض اوميجا-3 الدهنية فهو يقوى مراكز المخ وكما أثبتت الدراسات بأن من يعانون الاكتئاب لديهم مستويات منخفضة من أحماض اوميجا-3 . لذلك عين الجمل يقضى على الاكتأب .
اشار الدكتورة هلين فشر فى كتاب ( لماذا تحب ) ان إعتياد تناول بذور الكتان وعين الجمل يزيد من حمض النستورين الذكرى بشكل كبير وحماض اوميجا-3 وأوميجا-6 . وفى تأكيد للدكتورة هلين فيشر أن الفشل فى الحصول على هذه الاحماض الدهنية هو ما يسبب انخفاض هرمونات الذكورة ,ان تناول عين الجمل مع الفول السودانى أيضاً يزيد من الحمض الامينى الارجنين والذى يتحول بدورة أيضا إلى أكسيد النتريك والذى يساعد على توسيع الاوعية الدمويه وزيادة تدفق الدم وهى نفس آلية عقار الفيجرا .
يحتوى عين الجمل على مضادات الاكسدة لأحتوائه على حمض أيلاجيك الذى يقوم بدورة إلى تقويه وتعزيز الجهاز المناعى وخصاص مضاده للسرطان .
يعتبر عين الجمل فى مقدمة علاجات الشعر فهو العلاج المثل لقشرة الشعروالشعر الجاف كذلك وجروح الرأس والقشر الاخضر لعين الجمل يقضى عل القوبا الجلدية التى تصيب فوروة الرأس وأيضا تساعد الحماض الامينية فى عين الجمل على ترضيب الشعر والعناية بالبوصيلات .

وفى لقائنا القادم عين الجمل والعناية بالبشرة والفوائده للحمل


 عين الجمل  فيجرا طبيعية
عين 

أنتظرونا فى  ... علاج للقضاء على الشيخوخة نهائيأ
التخلص من سموم الجسم


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عن الكاتب

Saber helaly

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

جمعية الخير للرعاية الاجتماعية